خدمات ما بعد البيع

 

نتيح في منصة في إي خدمة الإرجاع والإستبدال إذا توفرت جميع الشروط التالية:

- إذا وجد في المنتج عيب من المصنع

- أن يكون المنتج بنفس حالته عند الشراء، ومغلفاً بالغلاف الأصلي

- الإرجاع خلال 7 أيام، والاستبدال خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام

- يتم احتساب فترة الإرجاع والاستبدال من تاريخ الاستلام

- استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة سليمة

- يلزم عند الإرجاع إعادة جميع الإكسسوارات والهدايا المستلمة مع المنتج عند الشراء في عبوتها الأصلية

- تتم إعادة قيمة المنتج عن طريق الحوالة البنكية، ويستغرق هذا الإجراء 7-14 أيام عمل

- الأعطال، والأضرار الناتجة عن سوء الاستخدام لا تغطيها سياسة الإرجاع والاستبدال

- عدم مطابقة الأرقام المتسلسلة للجهاز بالمقارنة مع المنتج عند استلامه لا تغطيها سياسة الإرجاع والإستبدال

- يتحمل العميل تكاليف الشحن في حالة الاستبدال والارجاع

- إعادة المبلغ يكون للمنتجات المسترجعة فقط، والرسوم الأخرى كرسوم الشحن، أو رسوم الدفع عند الاستلام، أو الرسوم البنكية غير قابلة للاسترداد

- المنتجات التي تشكوا من عطل مصنعي يتم استبدالها في حال توفر المنتج، وفي حال عدم توفره تتم إعادة قيمة المنتج إلى العميل

 

يمكنك طلب إرجاع أو إستبدال المنتج عن طريق اتباع الخطوات التالية:

- إذهب لحسابك الشخصي في منصة VE واختر طلباتي،اختر الطلب المراد إسترجاعه ثم تفاصيل الطلب

- ستظهر إيقونة إرجاع في اعلى الصفحه يرجى الضغط عليها،إكمال النموذج والضغط على إرسال

- سيتم مراجعة طلبك وتزويدك برقم شحنة الإرجاع عبر الواتساب على الرقم المسجل في الطلب خلال 48 ساعة

- سيتم مراجعة حالة الطلب المسترجع فور وصولة مستودعاتنا خلال 48 ساعة

whatsApp